المدارس الليبية العامة للتعليم الأساسي بين الواقع والطموح لتصبح مدارس صديقة للطفل، وفقاً لمعايير اليونيسف - حالة دراسية: المدارس العامة للتعليم الاساسي بالعاصمة طرابلس
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
المدارس الليبية العامة للتعليم الأساسي بين الواقع والطموح لتصبح مدارس صديقة للطفل، وفقاً لمعايير اليونيسف - حالة دراسية: المدارس العامة للتعليم الاساسي بالعاصمة طرابلس
تفاصيل المقالة
كيفية الاقتباس
شيبوب م. م. ., & النـعال ب. م. . (2025). المدارس الليبية العامة للتعليم الأساسي بين الواقع والطموح لتصبح مدارس صديقة للطفل، وفقاً لمعايير اليونيسف - حالة دراسية: المدارس العامة للتعليم الاساسي بالعاصمة طرابلس. مجلة الأكاديمية للعلوم الأساسية والتطبيقية, 6(3). https://doi.org/10.5281/zenodo.14243621
القسم
Articles